أنماط الرهان العوامة

تحديد نفس المبلغ لكل يد هو قرار حكيم ، خاصة إذا كنت جديدًا في اللعبة. ومع ذلك ، بمجرد فهم كيفية التعامل مع الأيدي المختلفة ، قد ترغب في تغيير عادات المراهنة الخاصة بك.

ما تحتاج إلى معرفته عند حساب رهان لعبة ورق هو نتيجة ليدك السابقة. قم بتغيير مقدار رهانك لتحقيق أقصى استفادة من شرائح اللحم الرابحة الخاصة بك ولحساب خسائرك إذا كنت تعاني من سلسلة خسائر.

الأمر متروك لك لتقرر ما إذا كنت تريد أن تكون أكثر تحفظًا أو عدوانية.

نهج دقيق

إذا كنت تريد أن تكون حذراً ، فإن نمط المراهنة مصمم لزيادة أرباحك. كلما فزت ، يجب عليك رفع حصتك واللعب مرة أخرى. إنك لا تضع أموالاً أبدًا ولا يمكنك تحمل خسارتها ، وأنك تظل دائمًا على قيد الحياة ، حتى لو خسرت.

نظام مارتينجال

من ناحية أخرى ، إذا كنت متهورًا قليلاً ، يمكنك اختيار نظام مارتينجال ، الذي يدعوك لمضاعفة مبلغ الرهان في كل مرة تخسر فيها. إن خطر خسارة الكثير من المال هنا مرتفع للغاية ، ولكن عليك فقط الفوز بيد واحدة لتحقيق ربح جيد.

شخصيا ، نحن نفضل اتباع نهج متحفظ لأن نظام مارتينجال محفوف بالمخاطر إلى حد ما.

مهمة

من بين العديد من الخيارات المتاحة لجداول لعبة ورق ، قد يكون الاستسلام الأقل استخدامًا. لم يعد خيار الإرجاع متاحًا في بعض الكازينوهات البريطانية لأن العديد من اللاعبين بالكاد استخدموها.

يرى العديد من اللاعبين أن استسلام لعبة ورق لا ينبغي أن يكون خيارًا. الحقيقة هي أن الاستسلام ربما يكون أحد أفضل الأسلحة التي لديك على الطاولة. عند الاستخدام بشكل صحيح ، يعد التسليم أحد الطرق العديدة لتقليل الاستخدام المنزلي.

متى تذهب إلى لعبة ورق

إحباط هو الخيار الذي يمنح اللاعب الفرصة للتخلي عن أيديهم لتفقد نصف رهانهم الأصلي بعد أن يتحقق التاجر من أنه لديه لعبة ورق. عند تحديد هذا الخيار ، يجمع الوكيل نصف الرهان الأصلي وتنتهي الجولة.

هناك خيار آخر يعرف باسم الاستسلام المبكر. باستخدام هذا الخيار ، يمكنك ترك يدك قبل أن يتحقق الوكيل لمعرفة ما إذا كان لديه لعبة ورق. وهذا بدوره يساعد على زيادة تقليل حافة المنزل. ومع ذلك ، حذر من أن عددًا قليلاً فقط من كازينوهات المملكة المتحدة على الإنترنت تقدم هذا الخيار.

قواعد النقل ووقت النقل

ما عليك سوى المغادرة عندما تنشأ الفرصة المناسبة. باستخدام خيار “التخلي” يقلل بشكل صحيح من حافة المنزل بنسبة 0.07 ٪.

نظرًا لأن لعبة البلاك جاك هي لعبة ذات نسب مئوية وحواف ، فإن الطريقة الوحيدة للفوز دائمًا هي استخدام جميع الوسائل المتاحة لتقليل حافة المنزل. لهذا السبب عليك أن تعرف متى تستفيد من التنازل.

هناك استراتيجية للاستسلام سهلة التطبيق. ولكن لنبدأ مع التشويق والاستسلام.

في معظم الكازينوهات ، تنطبق القواعد التالية على النقل

يمكن للاعب فقط إرجاع بطاقتين في المجموع
لا يمكنك أن تقرر الاستسلام بعد اليد

إليك الإستراتيجية التي يمكنك استخدامها للاستسلام

يمكنك التخلي عن ما مجموعه 16 ضد البائع 9 أو 10 أو الآس.
يمكنك أيضًا جعل ما مجموعه 15 إلى 10 أو من الصعب على الوكيل.

هذان هما السيناريوهان الوحيدان اللذان يتعين عليك فيه لعب البلاك جاك مع ألعاب متعددة والتخلي عن يدك. يجب أن تلعب كل جهة أخرى وفقًا للإستراتيجية الأساسية للبلاك جاك.

لا شك أن معظم لاعبي الكازينو يلعبون في كازينو للفوز. يمكنك المشاركة في التجربة أو ربما لأنك تفضل لعبة طاولة معينة ، لكن الغالبية توافق على أن اللاعب يلعب في كازينو للفوز.

إذا كانت لديك استراتيجية سيئة ، إذا كنت جشعًا وربما تتجاهل قراراتك ، فقد يكلفك ذلك على المدى الطويل. العمل بجد لتجنب أخطاء لعبة ورق القاتلة والفوز بالمزيد من الألعاب.