كيف تلعب الروليت

الخطوة 1 – الرهانات مكان

لبدء لعبة الروليت ، يراهن اللاعبون بوضع الرقائق في المكان المناسب على الطاولة. اللاعبون لديهم القدرة على جعل رهانات متعددة في كل دور.

الخطوة 2 – التاجر يدير الكرة

بمجرد وضع الرهانات ، يعين التاجر (الوكيل) كرة الروليت على الدوران حول العجلة. إذا سقطت الكرة في العجلة ، يدعو التاجر “المزيد من الرهانات”.

الخطوة 3 – الكرة في الحقيبة

ستبقى الكرة في جيب واحد يحتوي على رقم يتراوح بين 0 و 36. الكيس مع الكرة هو الرقم الفائز.

الخطوة 4 – حذف الرهانات المحذوفة

بعد هبوط الكرة ، يلتقط التاجر أولاً جميع الرهانات المفقودة. ما تبقى هي المخاطر التي فقدها الكازينو. سيتم دفع هذه الرهانات بعد ذلك.

الخطوة 5 – كسب الأرباح

إذا قام اللاعب إما بوضع رهان داخلي أو رهان خارجي بهذا الرقم ، فسيتم دفعه وفقًا لفرص ذلك الرهان.

الخطوة 6 – المدفوعات المتعددة

الرقم الفائز يتوافق مع عدة مجموعات من الرهانات. انتظر بصبر بينما يتم دفع اللاعبين الآخرين. في الروليت على الإنترنت ، يتم تنفيذ المدفوعات على الفور.

الخطوة 7 – جولة المراهنة الجديدة:

تبدأ العملية من البداية. يمكن للاعبين الابتعاد عن الطاولة بعد كل جولة مراهنة. فقط انقر فوق الزر في كازينو على الإنترنت أو حقيقي لإنهاء اللعبة.

ما هي استراتيجية الروليت التي تعمل

لا توجد استراتيجية الروليت ناجحة ، ولكن بعض الرهانات تزيد من فرصك في الفوز أو الترفيه. إليك أفضل 5 رهانات روليت لنتذكرها.

تقدم أفضل الكازينوهات على الإنترنت نفس القواعد ، قواعد “المشاركة” أو “في السجن” ، عادةً مع الروليت الأوروبية أو الفرنسية. ومع ذلك ، فلن تجد قواعد منزل معين في أي مكان. معظم رهانات الروليت لها نفس القيمة المتوقعة ، بغض النظر عن المكاسب أو الأرباح ، بغض النظر عن الرهان الذي تقوم به. الاستثناء هو الرهان المتميز (0-00-1-2-3) على الروليت الأسترالي ، الذي تكون قيمته المتوقعة أقل. أبدا جعل أفضل رهان.

أفضل 5 رهانات الروليت

نفس التكافؤ

يجب على جميع لاعبي الروليت الجدد أن يعرفوا ما هو التكافؤ المتساوي. هذه تدفع 1 إلى 1 إذا فزت. على الرغم من أنه ليس فوزًا كبيرًا ، إلا أن الرهانات هي التي تساعد في قواعد المشاركة والسجن. البنود النقدية تشمل الأسود أو الأحمر ، قدم المساواة أو غريبة وعالية أو منخفضة.

باريس مجتمعة

يصنع العديد من اللاعبين رهانات مجتمعة بوضع رهان أحمر / أسود على رهان في عمود من نفس الحجم. لاحظ أن العمود العلوي (3-6-9) يحتوي على عدد أكبر من الألوان الحمراء أكثر من السود ، لذلك لديك فرصة أكبر قليلاً لمضاعفة هذا الرهان. إذا فقدت الرهان في العمود ، فلا يزال لديك فرصة 47 ٪ للحصول على ضربة حمراء. إذا كنت تفضل الأسود ، فقم بإجراء رهان أسود باستخدام العمود الأوسط.

الرهان الثابت

إذا اضطررت للعب الروليت وأردت الحصول على أقصى ربح ، راهن على رهان واحد. هذا رهان واحد بفوز من 35 إلى 1. هناك فرصة جيدة لتحقيق هذه النتيجة: 37 مقابل 1 في الروليت الأوروبية / الفرنسية و 38 ضد 1 في الروليت الأمريكي. لذلك أنت خطر الخسارة. ما يجعل الرهان المباشر أفضل من المكاسب الكبيرة في الألعاب الأخرى هو حقيقة أن القيمة المتوقعة للمراهنات ذات المكاسب الكبيرة للروليت لا تتغير. فرصة زيادة دفع تعويضات على الرهان المباشر لا تزيد من حافة المنزل.

انقسام الرهان

يريد بعض اللاعبين ربحًا كبيرًا ، لكن رهان الخط الثابت يجعلهم يشعرون بالملل أو الإحباط لفترة طويلة. العب الرهان المنقسم ، والذي يقلل عدد الجولات التي تتوقع الفوز بها إلى النصف. على الرغم من أن الرهانات المشتركة تؤتي ثمارها أقل من الرهانات عبر الإنترنت ، يمكنك توقع مضاعفة معدل الفوز.

الرهان الكامل / الأقصى

في الروليت الفرنسية ، يتعين على اللاعبين الكبار تعلم الرهان الكامل / الأقصى. في الواقع ، إنها عبارة عن سلسلة من 12 رهانات تتضمن جميع الأنواع المحتملة من الرهانات على رقم واحد: مستقيم ، تقسيم ، شارع ، زاوية ، إلخ. ويشار إلى اللاعب أيضًا باسم رهان كامل / كامل ويدعوهم بالاتصال برقم واحد المكالمات (مثال: 11) وتقول “على الأكثر 11”. هذا الرهان يتجاوز الحد المسموح به للمراهنة ، والذي يسمح للاعب ذي الرهانات العالية بزيادة رهانه.